منوعات

تعرف على أسباب انجذاب الفتاة العزباء للرجل المتزوج

   
232 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   13/09/2017 5:57 مساءا

(وطن نيوز) – متابعات

 

نسمع في العديد من المجتمعات العربية عن وقوع امرأة عزباء في حب رجل متزوج، فما الذي يدفع النساء العزباوات للانجذاب إلى الرجل المتزوج؟ هذا ما حاول بعض المتخصصين الإجابة عنة وحددوا الأسباب فيما يلي:

 

1- نعلم جميعا أن مبدأ كل ممنوع مرغوب يثير في انفسنا حب الخوض بالمزيد من هذا الممنوع، ومن هذا المنطلق تجد بعض النساء في الرجل الممنوع التقرب منه لكونه متزوجا وسيلة لإرضاء انوثتهن وايقاعه في شباكهن، حيث يحاولن السعي خلفه لجذبه بكل الأساليب المتاحة أمامهن ولو لم تكن هنالك نية للزواج منه بالأساس.

 

2- تجد بعض النسوة في الرجل المتزوج بانه رجل الاحلام كونه يتمتع بكل خبرات الحياة ماديا واجتماعيا ومهنيا، لذا هنا ستكون النساء في غيرة من زوجته لأنها هي التي حصلت عليه، ومن هذا المنطلق تسعى المرأة لجعل الرجل المتزوج يحبها.

 

3- عادة بعض النسوة تحب الدخول في منافسة من الزوجة الاولى، فتنجذب الى الزوج للإحساس بالأنوثة فقط لفكرة أن الرجل المتزوج انجذب اليها فهي دخلت في منافسة مع زوجة لا تعرفها وفازت مما يعزز ثقتها بأنوثتها.

 

4- بعض النساء ينجذبن للرجل المتزوج لأنه رجل صاحب خبرة في العلاقات ويعلم كيفية الاعتناء بالمرأة وتأمين متطلباتها لذلك يسعين خلفه وهذه من أبرز أسباب انجذاب بعض النساء للرجال المتزوجين.انتهى ج ن




آخر الاخبار

3:45