رياضة

وكيل أعمال توريه يُكذب جوارديولا

   
46 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   14/09/2017 11:59 صباحا

(وطن نيوز)_بغداد

رد ديمتري سيلوك، وكيل أعمال يايا توريه لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، على تصريحات الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسماوي، حول سر ابتعاد النجم الإيفواري عن المشاركة في المباريات.

 

وكتب سيلوك، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "توريه في حالة بدنية جيدة للغاية وجاهز للعب، وغيابه عن المباريات بقرار فني من جوارديولا".

 

وكان بيب، قد أكد أن غياب توريه عن قائمة الفريق في مباراة ليفربول بالدوري الإنجليزي يعود "لأسباب رياضية" كما أن "اللاعب يعرف السبب وراء استبعاده".

 

وعانى توريه، الموسم الماضي من تجاهل جوارديولا له، حتى أن الإسباني أخرجه من قائمة الفريق المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يعيده في يناير/كانون ثان الماضي.

 

وتسبب جوارديولا في رحيل توريه عن برشلونة الإسباني، حينما عملا سوياً في النادي الكتالوني، بعدما فضل إشراك سيرجيو بوسكيتس على حسابه.

 

ولم يخسر مانشستر سيتي أي مباراة حتى الآن في الموسم الجاري، إذ انتصر على برايتون وبورنموث وليفربول وتعادل فقط في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي أمام إيفرتون.

 

وحقق مانشستر سيتي، أفضل انتصار له خارج ملعبه في دوري أبطال أوروبا مساء أمس الأربعاء، بعد تغلبه على فينورد الهولندي برباعية نظيفة. انتهى م ع




آخر الاخبار

3:45