محلية

البرلمان يصوت اليوم على قرار الدور الثالث وتحسين المعدل وقانون مفوضية الانتخابات

   
356 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   18/09/2017 10:44 صباحا

(وطن نيوز) – بغداد

 

يعتزم مجلس النواب في جلسة ،اليوم الاثنين، التصويت على صرف رواتب موظفي محافظة نينوى، وقرار الدور الثالث وتحسين المعدل، فضلا عن عدة مشاريع اخرى.

 

وذكر بيان للدائرة الإعلامية لمجلس النواب تلقت (وطن نيوز) نسخة منه، إن "جدول أعمال الجلسة رقم 20 لليوم الاثنين، تتضمن التصويت على صيغة قرار بخصوص صرف رواتب موظفي محافظة نينوى والمناطق المحررة، والتصويت على مقترح قانون تعديل قانون المفوضية العليا المفوضية العليا المستقلة للانتخابات رقم (11) لسنة 2007".

 

واشار الى إنه "سيتم التصويت على مقترح قانون التعديل الثاني لقانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات رقــم (11) لسنة 2007".

 

كما سيتم التصويت أيضا على "مرشحي عضويـة اللجنة التحقيقية بخصوص المخطوفيـن، وتقريـر عمل لجنة الخبراء لاختيار أعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات"، لافتاً إلى "استكمال التصويت على مشروع قانون التعديل الثالث لقانون المحافظات غير المنتظمة في إقليم رقم (21) لسنة 2008".

 

واضاف انه سيتم التصويت كذلك "من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون انتخابات مجلس النواب رقم (45) لسنة 2013، والتصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون الاحوال الشخصية رقم (188) لسنة 1959، والتصويت على مشروع قانون تصديق اتفاقيــة التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة جمهورية العـــراق وحكومة الجمهورية الاسلامية الايرانية".

 

وتابع بالقول، "التصويت على مشروع قانون تعديل قانون نقابة المحاسبين والمدققين، والتصـويت على صيغة قرار بخصوص موضوع الـدور الثالث وتحسين المعدل، والتصويت على صيغـة قــرار بخصـوص الغـاء قرار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي القاضي بمنع المستضافين مــن النقـل الى جامعات سكناهـم، وموضوع عــام للمناقشة بخصوص الوضع الخدمي والامني في محافظة البصرة". انتهى ج ن



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




آخر الاخبار

3:45