سياسية

الكشف عن الجهات التي تسببت بحرق صناديق الاقتراع في بغداد

   
6344 مشاهدة   |   2 تقييم
تحديث   10/06/2018 4:17 مساءا

(وطن نيوز) – بغداد

 

كشف عضو مجلس النواب نهلة الهبابي ،اليوم الاحد، عن الجهات التي تقف وراء حرق صناديق الاقتراع في بغداد، فيما بينت ان هذه الجهات هي نفسها التي اعترضت على اعادة العد والفرز اليدوي للنتائج.

 

وقالت الهبابي في حديث لـ(وطن نيوز) ان " الكتل السياسية التي اعترضت على اعادة العد والفرز اليدوي لنتائج الانتخابات هي التي احرقت صناديق الاقتراع في العاصمة بغداد لتغطي على فعلتها وتزويرها بعملية الاقتراع" لافتة الى ان " هذه الكتل متأكدة بان العد اليدوي سيكف حقيقتها لذلك لجاءت لهذه الاسباب".

 

وتساءلت الهبابي " لماذا يحصل الحريق بعد تصويت البرلمان على اعادة العد والفرز اليدوي لصناديق الاقتراع؟" مبينة ان" الكتل التي سوف تقل مقاعدها النيابية هم من يقف وراء هذه الجريمة".

 

وتابعت ان " هذه الكتل هي من يدعي الاصلاح واول برامجهم الانتخابية محاربة الفساد والقضاء عليه ونلاحظهم بالانتخابات اول من زور وتلاعب بنتائجها واعتراض على اعادة العد اليدوي لكشف الحقائق" مطالبة هذه الكتل " بالابتعاد عن الشعارات الرنانة".

 

يشار الى ان فرق الدفاع المدني التابعة لوزارة الداخلية تمكنت، ظهر اليوم، من اخماد حريق كبير نشب بمخازن تابعة لوزارة التجارة بالقرب من منطقة الكرادة ببغداد. انتهى ج ن




3:45