سياسية

الفضيلة يبحث مع كوبيش تداعيات نتائج الانتخابات

   
79 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   21/06/2018 7:37 مساءا

(وطن نيوز)_بغداد

بحث الامين العام لحزب الفضيلة الاسلامي عبد الحسين الموسوي، اليوم الخميس، مع ممثل الامين العام للامم المتحدة في العراق يان كوبيتش  المستجدات السياسية وتداعيات نتائج الانتخابات وما افرزته من خارطة سياسية جديدة.

 

وقال مكتب الموسوي في ببيان تلقت(وطن نيوز)، نسخة منه ان" الاخير استقبل ممثل الامين العام للامم المتحدة في العراق يان كوبيتش وبحث الجانبان المستجدات السياسية وتداعيات نتائج الانتخابات وما افرزته من خارطة سياسية جديدة".

 

واضاف ان"الموسوي أشار لخطورة المرحلة واهمية احترام الدستور والاحتكام للقانون في جميع التفاصيل التي يختلف فيها الشركاء وارسال الرسالة التي تطمئن الجمهور وتعزز ثقتها بالعملية السياسية والانتخابية التي شابها الكثير خلال الفترة السابقة ".

من جانبه اعرب يان كوبيتش عن حرصه الكبير لتحقيق هذا اللقاء والاستماع الى آراء الطبقة السياسية الفاعلة والحريصة وفِي مقدمتها الفضيلة التي أظهرت اتزاناً ومسؤولية في جميع طروحاتها في العملية السياسية ، وبيّن : ان البعثة الاممية في العراق تتطلع الى ايجاد حالة من الانسجام بين القوى السياسية وان يلتزم الجميع بالدستور وتكوين عملية سياسية رصينة. انتهى ر.ا




3:45