سياسية

سائرون يعلق على ترشيح علاوي والخرسان لمنصب رئاسة الوزراء.. هذه الحقيقة

   
1697 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   10/09/2018 4:29 مساءا

(وطن نيوز) – بغداد

 

اكد عضو مجلس النواب عن تحالف سائرون جواد الموسوي ،اليوم الاثنين، ان ما يشاع من انباء حول ترشيح محمد توفيق علاوي وزير الاتصالات الاسبق وعماد الخرسان الذي شغل منصب الأمين العام لمجلس الوزراء لمدة وجيزة في مطلع عهد العبادي عارية عن الصحة.

 

وقال الموسوي في حديث لـ(وطن نيوز) ان " الانباء التي انتشرت في وسائل الاعلام بخصوص ترشيح كل من وزير الاتصالات الاسبق وعماد الخرسان الذي شغل منصب الأمين العام لمجلس الوزراء لمدة وجيزة في مطلع عهد رئيس الوزراء الحالي حيدر العبادي عارية عن الصحة" لافتا الى ان " تحالف الاصلاح والبناء وعلى وجه التحديد سائرون لم يطرح الى الان أي اسم لرئاسة الوزراء".

 

وفي ما يخص تحالفهم مع الفتح اكد الموسوي انه " ما زالت التفاهمات مع الفتح اولية ولم ترتقي الى الان لمستوى التحالف" مشيرا الى ان " مطالبتنا العبادي بتقديم استقالته لا دخل لها بتحالف الاصلاح وهو ما زال قائم الى الان".

 

يشار الى ان بعض الوسائل الاعلامية تداولت معلومات تفيد بطرح اسمي محمد توفيق علاوي وعماد الخرسان كمرشحين بارزين في تولي منصب رئاسة الحكومة المقبلة، اضافة الى انهم مدعومين من قبل المرجع السيستاني وتحالف سائرون. انتهى و ن10




3:45