Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

اتفاقية انشاء فندق ريكسوس بغداد بمراحلها الاخيرة ومكية يستكمل الاجراءات مع شركة استثمار قطرية

استكمل رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار حيدر محمد مكية اجراءات إنشاء فندق ريكسوس في العاصمة بغداد رسميا مع الرئيس التنفيذي لشركة استثمار العقارية القطرية.
واكد رئيس الهيئة في بيان ” أن المشروع يأتي ضمن الجهود الحثيثة من قبل الحكومة لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة التي تعزز السمعة الدولية لبغداد كواجهة استثمارية بارزة ، فضلاً عن تعزيز التعاون الاستثماري بين العراق وقطر، وهي خطوة مهمة في تطوير البنية التحتية لقطاع السياحة في البلاد”.
من جانبه، أعرب ممثل الشركة القطرية” عن ثقته بالفرص الاستثمارية الواعدة في العراق، مشيرا إلى أن المشروع سيساهم في خلق فرص عمل جديدة ودعم النمو الاقتصادي المحلي وفرصة مهمة لفتح الابواب للإستثمار السياحي الدولي “.
يذكر ان مشروع فندق ريكسوس الذي يتميز بسمعته العالمية في تقديم خدمات فاخرة سيشيد على مساحة 47500 متر مربع ويتكون من فندق ذات ٢٣ طابقاً ويضم ٢٢ جناحاً رئاسياً بواقع 308 غرف فندقية مع 164 شقة سكنية مختلفة المساحات بالإضافة الى مرافق وخدمات متطورة تلبي كافة الإحتياجات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى