Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراقالاقتصادية

استلام اول الكميات المسوقة في سايلو مخمور في محافظة نينوى

اعلن وزير التجارة اثير داود الغريري “عن استلام اول الكميات المسوقة في سايلو مخمور ايذانا بانطلاق موسم تسويق البركة والابداع للعام الحالي في محافظة نينوى.
وقال الوزير خلال مؤتمر صحفي “بهذه المناسبة ونحن بين فلاحينا نعلن بدء الحصاد في نينوى المحافظة التي توصف بثقلها الزراعي والاولى في حجم الكميات المتوقع تسويقها والتي تحظى باهتمام كبير في التهيئة للموسم من قبل الشركة العامة لتجارة الحبوب باتخاذ كل الاجراءات لدعم الفلاحين .”
واشار الوزير الغريري “ان التوقعات تشير ان يشهد الموسم التسويقي زيادة بالضعف ويتطلب تعاون الجميع لانجاحه باعتباره الاهم في تاريخ المواسم السابقة بعد ان حققنا اكتفاء ذاتيا في العام الماضي والبركة في هذا العام في ظل الدعم الحكومي الكبير المقدم للفلاح والانتاج المحلي والمناطق المنتجة .”
واشار الى ان” الموسم التسويقي في المحافظات الجنوبية “شارف على الانتهاء ووصلت الكميات المسوقة في عموم المحافظات لغاية الان مليوني طن وذلك بعد ان نجحت الخطة التسويقية في الوسط والجنوب . ”
‏واكد الوزير “اهمية الخطة التي اعدت باشراف رئيس الوزراء مع الاجهزة الامنية لايقاف عمليات التهريب والسرقة ‘.
ونوه “الى اجراء حملة كبرى بالتعاون مع القطاع الخاص بكل المحافظات لتامين طاقات خزنية لاستيعاب الكميات المتوقع تسويقها مع اتخاذ القرارت الفنية من قبل لجنة التسويق المركزية وتبسيط الاجراءات ودفع المستحقات المالية بعد الاستلام مباشرة وكل هذه تصب في خدمة الفلاح اولا . “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى