Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

اضافة مواد جديدة لسلة رمضان الغذائية

اعلنت وزارة التجارة، اليوم الأربعاء، إضافة مواد جديدة إلى السلة الغذائية، استعداداً لشهر رمضان المبارك، فيما اكدت وجود رقابة مشددة على أسعار المواد في الأسواق المحلية.
وذكرت الوزارة في بيان ،ان” خطة أعدت لتأمين تجهيز مفردات السلة الغذائية استعداداً لشهر رمضان المبارك،و أن المواد المضافة تضمنت المعكرونة والنشا والشعرية والطحين الصفر” .
واضافت :” ان مخازن الوزارة ببغداد والمحافظات على أتم الاستعداد والجاهزية لتوفير مواد السلة الرمضانية من ضمنها المواد المضافة ،و تجهيز عائلات الرعاية الاجتماعية بالمواد المضافة ضمن السلة الخاصة بها”.
وبينت التجارة ان مساعيها تتمثل بضخ كميات كبيرة من المواد الغذائية إلى المراكز التسويقية في بغداد والمحافظات وبيعها بأسعار الكلفة التي تختلف عن الأسعار الموجود بالأسواق المحلية .
ونفت وجود اي زيادة بالأسعار ، مشددة على :” ان الأجهزة الرقابية تعمل على تدقيق الأسواق والتأكد من أسعار المواد الغذائية، وان العام الحالي مختلف عن سابقه بسبب وجود الرقابة المشددة للتأكد من استقرار أسعار المواد الغذائية بالسوق المحلية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى