Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراقمقالات وتقارير

“الأمر مدبر” كيف بدأت فتنة الخباز للصدريين

بقلم:  “عبدالحسين جابر”
قامت قنوات وصفحات ممولة باسم رجل الدين السعودي السيد منير الخباز بنشر مقطع قديم له يتناول فيه قضية المرجعية ومواقفها وفيه تلميحات مباشرة لكلمات السيد محمد محمد صادق الصدر قالها في وقتها عن مفردات المرجعية الساكتة والناطقة.
هذا الترويج جاء من خلال صفحات وقنوات تلكرام تابعة للسيد الخباز مما اعتبره السيد مقتدى الصدر تعمد بالاساءة لوالده، فقام الاخير باصدار تغريدة مطولة ردا على فديو السيد الخباز.
الغريب انطلاق موجة من المنشورات الممولة والمعدة مسبقا لدعم رجل الدين السعودي السيد منير الخباز والترويج له وكأن الامر مدبر!!؟؟
هذا الامر الذي بدى انه عفوي لغير المتابع الا ان اصحاب الفراسة والتحليل يجدوه امر قد حيك من وراء الجدران ولم يكن بتخطيط اناس بسطاء بل تقف خلفه جهات ولعلها جهات مؤثرة من داخل العراق وخارجه هدفهم اثارة الفتنة وتحريك الشارع، ويبقى السؤال قائم عن الهدف وراء هذه الحملة المنظمة؟ وهل لزيارة السفير السعودي في العراق الى النجف الاشرف ولقاءه مرجعيات دينية فيها له علاقة بالامر؟. الايام كفيلة بكشف المستور. انتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى