Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

الاستخبارات: القبض على 3 من تجار المخدرات و17 مخالفاً أجنبياً في أربع محافظات

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن في وزارة الدفاع ، اليوم الثلاثاء ، عن إلقاء القبض على 3 من تجار المخدرات وضبط 17 مخالفاً أجنبياً والعثور على كدس للعتاد في أربع محافظات .

وذكر بيان للمديرية تلقته “وطن نيوز ” ، أنه “بعد المتابعة والتدقيق وتكثيف الجهد الاستخباري تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن الديوانية التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع من إلقاء القبض على اثنين من تجار ومروجي المواد المخدرة في قضاء الحمزة الشرقي بمدينة الديوانية وبحوزتهما مواد مخدرة مختلفة، صادرة بحقهما مذكرتا قضائية وفق أحكام المادة (28) مخدرات” ،مبيناً أنه “تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما”.

وأضاف البيان أن “مفارز مديرية استخبارات وأمن ذي قار التابعة الى المديرية ذاتها ألقت القبض أيضاً وبالتنسيق مع شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية على أحد المطلوبين للقضاء في محافظة ذي قار بتهمه تجارة المخدرات وفق مذكرة قبض صادرة بحقه، (28) مخدرات، من إحدى المحاكم المختصة”.
وتابع أن “مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد استطاعت من جهة أخرى ضبط (17) مخالفاً من جنسيات أجنبية داخلين الى البلاد بصورة غير شرعية وبخلاف شروط الإقامة” ،مشيراً الى أن “المخالفين تم ضبطهم في منطقة البتاويين ببغداد حيث جرى تسليمهم الى مديرية الإقامة أصوليًا”.
ولفت الى أن “مفارز مديرية استخبارات وأمن ديالى وبجهد استخباري عثرت على كدس للعتاد في قرية العكيدات بقضاء المقدادية يحتوي على صواريخ وحشوات قاذفة عدد(18)، ورمانة يدوية عدد(10)، وقنابر هاون عدد(9)، ومواد متفجرة TNT عدد(25)” ،لافتاً الى أن “المواد تم رفعها بدون حادث يذكر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى