Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

الامن الوطني ينشر حصيلة ايقافه لعمليات الابتزاز في 12 محافظة

وطن نيوز-امن

اعلن جهاز الامن الوطني، اليوم الاثنين، عن حصيلة شهرين لايقاف عمليات الابتزاز في 12 محافظة .
وذكر الجهاز، في بيان، أنه “استنادا إلى معلومات استخبارية دقيقة وبعد استحصال الموافقات القضائية اللازمة، تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني في محافظة البصرة من إلقاء القبض على شخصين يتاجران بشرائح الهاتف غير المسجلة، وضبطت بحوزتهما (50) شريحة هاتف غير مسجلة تستخدم بالعادة لأغراض التهديد والابتزاز والتشهير”.
وأضاف أنه تلقى شكاوى عديدة على الخط الساخن المجاني (131) ومنصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قضايا الابتزاز، تمكن بعد تدقيقها ومتابعتها من إلقاء القبض على (83) مبتزاً إلكترونياً ساوموا ضحاياهم للحصول على مبالغ مالية مقابل عدم التشهير بهم”.
وتابع الجهاز أن “عمليات إلقاء القبض تمت وفق أوامر قضائية في محافظات (نينوى (25) متهماً، كربلاء المقدسة والأنبار (10) متهمين في كل محافظة، صلاح الدين (8) متهمين، المثنى (7) متهمين، كركوك وذي قار (5) متهمين في كل محافظة، بغداد (4) متهمين، بابل وواسط (3) متهمين في كل محافظة، البصرة متهمان، وميسان متهم واحد”.
واشار الى أنه جرت احالة المتهمين إلى الجهات القضائية المختصة .انتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى