Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

الانواء الجوية: 7 محافظات تسجل نصف درجة الغليان غدا الثلاثاء

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تسجيل 7 محافظات نصف درجة الغليان غداً.

وقالت الهيئة في بيان تلقته “وطن نيوز”، ان “الطقس ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً يتحول الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ومدى الرؤية (6-8) كم”.

وأضافت “ان “طقس يوم الأربعاء سيكون صحوا مع تصاعد للغبار في بعض الاماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ومدى الرؤية (8-10) كم وفي الغبار (4-6) كم”.

وأشار إلى أن “الخميس المقبل، سيكون الطقس صحواً مع تصاعد للغبار في الاقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا ومدى الرؤية (8-10) كم وفي الغبار (4-6) كم”.

وأوضح أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد يوم الجمعة المقبل، سيكون الطقس حار وغائم جزئي في المنطقة الشمالية مع تصاعد للغبار في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في المنطقة الجنوبية ومدى الرؤية (8-10) كم وفي الغبار (4-6) كم”.

وذكرت ان “محافظات واسط وميسان وكربلاء المقدسة والديوانية وذي قار والمثنى والبصرة ستسجل نصف درجة الغليان يوم غد الثلاثاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى