Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

الاهالي عبر وطن … يساءلون التربية “اين كنتم في العطلة”لترميم المدارس

وطن نيوز-محلي

تلقت وكالة “وطن نيوز” ،اليوم الاحد، تساؤلات لعدد من الاهالي في جانب الكرخ ببغداد عن اجراء وزارة التربية ترميم وهدم لعدد من المدارس مع بدء العام الدراسي الجديد.

وتساءل الاهالي عن طبيعة هذه المشاريع غير المدروسة التي تطلقها وزارة التربية مع حلول العام الدراسي الجديد وعدم تنفيذها خلال العطلة الصيفية.

حيث عبر الاهالي عن استياءهم من هذه الاجراءات كون انه تم نقل ابناءهم من مناطقهم الى مناطق بعيدة عن سكناهم إذ جرى ترميم ثانوية ” ثانوية لبابة العلمية للبنات في حي الحسين” ونقل الطالبات الى الى “ثانوية شط العرب العلمية للبنات في حي الأطباء” و “مدرسة الشروق الابتدائية للبنات من حي الحسين” الى “مدرسة الحسن المثنى الابتدائية قرب شارع مطار بغداد”.

واعتبر الاهالي هذا الاجراء لاينم عن معرفة تامة من قبل الوزارة بمدى خطورة وتعريض الطالبات بعملية النقل هذه ، مطالبين وزير التربية والجهات المعنية بدراسة هذه الاجراءات قبل تنفيذها محملين تربية الكرخ الثانية خطورة الموقف على بناتهم الطالبات.انتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى