Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

البعثي السابق والصدري الحالي.. طرده المالكي وعاد لينظم شبكة للابتزاز غير الأخلاقي بوزارة النقل

متابعات…

نشرت وسائل اعلام محلية معلومات حول وكيل وزارة النقل المدعو سلمان صدام جاسم، والذي وصفته باحد اعمدة الفساد في الوزارة وهو مدعوم بقوة من التيار الصدري منذ عدة سنوات، ولجأ في الآونة الأخيرة وبالاتفاق مع قيادة التيار الى صيغة مخادعة، يظهر فيها وكأنه على خلاف معهم.

سلمان صدام جاسم، مشمول بقانون المساءلة والعدالة، فقد كان من أزلام النظام السابق، لكن خدماته المالية للتيار الصدري وغيره، جعلت المسؤولين ووزراء النقل السابقين يعطّلون القانون والقرار من أجل أن يحتل المواقع المتقدمة في الوزارة.

في فترة المالكي تم طرده من الوزارة، لكن عندما تولى شيروان الوائلي منصب وزير النقل وكالة، بذل جهوده من أجل إعادته ونجح في ذلك، ثم تولى بعد فترة وجيزة منصب وكيل وزارة النقل.

سلمان صدام جاسم، البعثي الكبير سابقاً، والصدري حالياً، يمتهن الدعارة في وزارة النقل، فمن خلال سكرتيره بلال موسى تتم عمليات رصد ومتابعة الموظفات ومضايقتهن، ويستغل الوكيل منصبه في الضغط عليهن لبيع شرفهن، ومن ترفض وتنجو من شبكته، فانها تبقى خائفة على وظيفتها فلا تستطيع تقديم شكوى.

بعض المعلومات تشير الى أن شبكة الدعارة التي يديرها (سلمان صدام) تمتد الى خارج وزارة النقل، وهي وسيلة من وسائل القوة التي يتمتع بها، وتجعله ثابتاً في موقعه، وإذا ما واجه إحتمال الإبعاد فان علاقاته المتشعبة وخدماته النسائية تجعله آمناً في منصبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى