Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

البناء يتفق باجتماع الامس على ترشيح العيداني لمنصب رئاسة الوزراء

كشف النائب عن تحالف الفتح، عدي عواد، ‏الأربعاء‏ عزم تحالف البناء ارسال كتاب الى رئيس الجمهورية برهم صالح بشأن ترشيح اسعد العيداني الى منصب رئاسة الوزراء.

وقال عواد في إن “تحالف البناء اتفق في اجتماعه ليلة أمس على ترشيح اسعد العيداني لمنصب رئاسة الوزراء”، مضيفاً أن ” العيداني يعد الخيار الثاني بعد قصي السهيل”.

وأضاف أن “حدة الاعتراضات ستكون أقل حدة تجاه محافظ البصرة الحالي أسعد العيداني، بعد الاعتراضات الذي شهده تقديم وزير التعليم العالي قصي السهيل لمنصب رئيس الوزراء”.

وأوضح عواد أن “تحالف البناء سيرسل كتاباً إلى رئيس الجمهورية برهم صالح يتضمن تقديم اسعد العيداني لمنصب رئاسة الوزراء”، مشيراً إلى أن “العيداني سينال رضا الكتل السياسي”.

وأكد عواد أن “هنالك شبه اجماع على ضرورة ان يكون رئيس الوزراء المقبل مقبول لدى اغلب الكتل السياسية وان لاتكون الحكومة جدلية كما وصفتها المرجعية”.

ولفت الى ان، ” المرونة التي يتعامل بها البناء من خلال استبدال المرشحين، يدل على ان التحالف يبحث عن حل سريع يخرج العراق من الازمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى