Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

الحكومة تعلن نجاح التعداد التجريبي للسكان

أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، محمد علي تميم، اليوم الأربعاء، نجاح فعاليات التعداد التجريبي في العراق، فيما أكد صندوق الأمم المتحدة للسكان استعداده التام لتقديم كل أنواع الدعم لضمان نجاح التعداد السكاني العام.

وذكر بيان لوزارة التخطيط، تلتقه “وطن نيوز” أن “نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط محمد علي تميم، استقبل المدير الإقليمي لصندوق الأمم المتحدة للسكان، ليلى بكري والوفد المرافق لها، الذي ضم الممثل المقيم للصندوق في العراق نستور أوهانجي، وعدداً من المختصين والخبراء”.

وأشار إلى، أنه “جرى خلال اللقاء، بحث آفاق التعاون المشترك بين الجانبين، لاسيما في ما يتعلق بقضايا السكان، ومواجهة التغيرات المناخية، والتنوع الاقتصادي”.

وأضاف البيان، أن “الوزير استعرض الاستعدادات والإجراءات الجارية لتنفيذ التعداد العام للسكان والمساكن، المزمع إجراؤه في شهر تشرين الثاني المقبل”.

وأكد وزير التخطيط، “نجاح فعاليات التعداد التجريبي الذي سينتهي يوم غد الخميس”، مشيداً بـ”مستوى الدعم الذي يقدمه صندوق الأمم المتحدة للسكان لفعاليات التعداد”.

من جانبها، أعربت بكري عن “استعداد الصندوق لتقديم كل أنواع الدعم الممكنة لضمان نجاح التعداد السكاني، لأهمية هذا المشروع في رسم السياسات والخطط التنموية بعيدة المدى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى