Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

الدفاع المدني تخمد حريقاً اندلع بأكشاك تجارية شمال شرقي بغداد

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم السبت ، تمكنها من اخماد حريق اندلع داخل عدد من الأكشاك المشيدة من ألواح “الجينكو” في العاصمة بغداد.

وقالت المديرية في بيان، تلقته “وطن نيوز”، إن “فرقنا، نجحت باحتواء وإخماد حادث حريق اندلع داخل عدد من الأكشاك المشيدة من ألواح الجينكو متخذه لتجارة الأجهزة الكهربائية المستهلكة داخل سوق الحسينية الثاني شمالي شرق بغداد”.

وأضافت، إن “الفرق، استنفرت وطوقت النيران وعزلت الأكشاك المحترقة عن بقية السوق وأنهت أعمال الإخماد والتبريد دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية”.

وبحسب المديرية، فأن “السوق عشوائي غير نظامي ويفتقر إلى أدنى شروط السلامة ومتطلبات الدفاع المدني مع خزين عشوائي مكدس في أكوام من المستهلكات للأجهزة الكهربائية والمواد البلاستيكية صعبة الإخماد والتبريد، على أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى