Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراقالرياضة والفن

السباح العراقي محمد عاشور ينسحب من بطولة العالم للسباحة رفضاً لمواجهة لاعب الكيان الصهيوني

أعلن الاتحاد العراقي للسباحة البارالمبي، انسحاب السباح البارالمبي العراقي محمد علاء عاشور من السباق النهائي لمعظم التصفيات في بطولة العالم للسباحة البارالمبية التي تقام حالياً في ألمانيا، بعد أن وجد نفسه في مواجهة مع لاعب يمثل الكيان الصهيوني.

وقال الأمين العام المساعد، رئيس اتحاد السباحة البارالمبي هاشم فرز في بيان، إن” قرار البطل محمد علاء جاء تأكيداً على موقفه الداعم للقضية الفلسطينية ورفضه التام للكيان الصهيوني “، مبيناً أن”  الواقعة شهدت ردود أفعال متباينة، حيث عبر عدد من الرياضيين والجماهير عن دعمهم لقراره، مشيرين إلى أن الرياضة ليست بمعزل عن السياسة وأن المواقف المبدئية يجب أن تكون لها الأولوية”.

من جانبه، أعرب عاشور عن فخره باتخاذ هذا القرار، مؤكداً أن “مقاطعته تأتي تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يعاني من الاحتلال”، مبيناً أن “كرامة الوطن أهم من أي ميدالية أو تكريم وقراره كان واضحاً وصريحاً، ولن يتنافس مع أي رياضي يمثل الكيان الذي ينتهك حقوق الفلسطينيين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى