اخبـار العراق

السوداني: مجسر الفنون الجميلة يؤكد التزام الحكومة بالتوقيتات في تنفيذ المشاريع

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، أن مشروع مجسر تقاطع الفنون الجميلة يؤكد جدية الحكومة في التزامها بالتوقيتات في تنفيذ جميع المشاريع.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء تلقته “وطن نيوز” أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح مجسر تقاطع كلية الفنون الجميلة في قاطع الرصافة، الذي يعد أول مشاريع فكّ الاختناقات المرورية في العاصمة بغداد التي أطلقها سيادته العام الماضي، وأُنجز خلال مدة قياسية بلغت 90 يوماً عمل”، لافتا الى أن “رئيس الوزراء أجرى جولة على الجسر، سيراً على الأقدام، واطلع على تفاصيل العمل المنفذ وفق المواصفات الفنية العالية”.

واشار البيان الى أن “السوداني أطلق خلال حفل الافتتاح، اسم الفنان التشكيلي الراحل (فائق حسن) على المجسر”، مبيناً أنّ “الراحل يعد من الفنانين التشكيليين البارزين في العراق، فضلاً عن دوره الأكاديمي الكبير في كلية الفنون الجميلة”.

وأوضح رئيس الوزراء أنّ “اختيار هذا الاسم يمثل رسالة واضحة بأنّ الفن والفنانين جزء من بناء الدولة”، مؤكدا أنّ “مشروع مجسر تقاطع الفنون الجميلة يؤكد جدية الحكومة في التزامها بالتوقيتات في تنفيذ جميع المشاريع، وإمكانيتها على تخطي السقوف الزمنية المعتمدة، من خلال المتابعة المستمرة وإزالة كل العقبات التي تواجه العمل”.

وتابع البيان أن “الحفل شهدر رفع العلم العراقي على أكبر سارية في بغداد، وعزف النشيد الوطني من قبل مجموعة من طلبة كلية الفنون الجميلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى