Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

العراق يوقع مذكرة تفاهم مع اسبانيا للاستفادة من خبراتها بمواجهة كورونا

وقع السفير العراقي في مملكة اسبانيا عادل مصطفى كامل مع مسؤولين بوزارة الصحة الأسبانية للاستفادة من الخبرات الأسبانية بمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره في العراق.

وقال مكتب السفير العراقي ان الأخير التقى مع فاوستينو بلانكو، الوكيل الفني للصحة والاستهلاك الاسبانية و رودريغو غوتيرث، مدير الادارة المهنية في مقر وزارة الصحة الاسبانية”.

واضاف “وبحث اللقاء بين الجانبين توقيع مذكرة تفاهم ثنائية بين جمهورية العراق ومملكة اسبانيا للاستفادة من خبرات ممكلة اسبانيا في مواجهة الوباء واستراتيجيات الحجر المناطقي ونظام الطوارئ الصحي وتقديم الدعم للعراق لمواجهة جائحة كورونا “.
و اكمل “وقد حضر اللقاء سكرتير ثان شيماء خلف ومسؤول الملف علي كاظم والسيد وليد
كمال ممثل مؤسسة رسل السلام الاسبانية.

وبين انه ” تم الاتفاق على عقد اجتماع فيديوي بين
الخبراء من كلا الجانبين في مجال مكافحة الجائحة لنقل خبرة الجانب الاسباني في هذا المجال، مؤكدين على ضرورة تظافر الجهود الدولية للتصدي لتلك الازمة حيث لا مجال للتعامل فرديا معها.
وقد اعرب الوكيل عن استعداد الوزارة لتزويد العراق، بناءا على رغبة السفير ، بالبروتوكول العلاجي المتبع والتبرع بالمستلزمات الطبية اللازمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى