Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

القبض على تجار مخدرات خطرين بمحافظتي بغداد والنجف

وطن نيوز-امن

اطاحت مفارز المديرية العامة للاستخبارات والأمن وقيادة عمليات بغداد ب(٤) من تجار المخدرات في محافظتي بغداد والنجف الاشرف وتعثر على كدس للعتاد .
وذكرت خلية الاعلام في بيان ” تمكنت مفارز مديرية استخبارات وامن النجف الاشرف من الاطاحة بإثنين من تجار ومروجي المواد المخدرة وبحوزتهما اكثر من (٥٠٠) حبة مخدرة، تم القبض من خلال التنسيق مع شؤون المخدرات بالمحافظة وبعد عرضهما على القضاء قرر ايقافهما وفق احكام المادة (٢٨) مخدرات”.
واضافت الخلية في بيانها ” القت مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد التابعة الى المديرية ذاتها بالإشتراك مع قيادة عمليات بغداد القبض على اثنين من تجار المواد المخدرة في منطقتي سبع البور والعبيدي ببغداد وفق مذكرة قبض صادرة بحقهما (٢٨) مخدرات ضبط بحوزتهما بالجرم المشهود مواد مخدرة مختلفة وادوات تعاطي تم مصادرتها واحالة المتهمين الى التحقيق”.
وتابع البيان ” عثرت مفارز المديرية الأخرى بالاشتراك أيضا مع قيادة عمليات بغداد على كدس للعتاد في منطقة النهروان يحتوي على قذائف مدفع عدد(١١) وقنبرتين هاون حيث تم رفع المواد من قبل الجهد الهندسي بدون حادث يذكر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى