Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي

الكشف عن الأضرار في سفينة “جينكو بيكاردي” الأمريكية إثر استهدافها من قبل الحوثيين

وطن نيوز-دولي

أظهرت صور نشرتها وزارة الدفاع الهندية الأضرار التي لحقت بـ”جينكو بيكاردي” التي ترفع علم جزيرة مارشال، إذ تم استهدافها من قبل جماعة “أنصار الله” اليمنية (الحوثيون) “دعما لغزة”.
ونشرت وكالة “فرانس برس” صورا نشرتها وزارة الدفاع الهندية في 18 يناير 2024 تظهر سفينة “MV Genco Picardy” التي ترفع علم جزيرة مارشال بعد هجوم بطائرة بدون طيار في خليج عدن”.
وقالت البحرية الهندية يوم امس إنها أنقذت أفراد طاقم سفينة مملوكة لأمريكيين في خليج عدن بعد أن استهدفتها جماعة “أنصار الله” اليمنية (الحوثيون).
هذا وأعلن الجيش الأمريكي عقب الهجوم على السفينة الأمريكية “جينكو بيكاردي” في وقت متأخر من يوم الأربعاء، أن قواته نفذت هجمات على 14 صاروخا للحوثيين “كانت تمثل تهديدا وشيكا للسفن التجارية وسفن البحرية الأمريكية في المنطقة”.
وأبطأت هجمات الحوثيين منذ نوفمبر على السفن المتجهة إلى إسرائيل في البحر الأحمر ومحيطه “دعما لغزة”، حركة التجارة بين آسيا وأوروبا، وأثارت قلق القوى الكبرى من احتمال اتساع الحرب بين إسرائيل وحركة “حماس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى