Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

المالكي لامفر لرئيس شبكة الإعلام من الاستجواب

وطن نيوز-سياسة

أكد عضو مجلس النواب رائد حمدان المالكي، اليوم الثلاثاء، إدراج فقرة استجواب رئيس شبكة الإعلام العراقي نبيل جاسم ضمن جدول الأعمال لجلسة اليوم، مبينا أن رئيس الشبكة قدم طلبا لتأجيل الاستجواب.
واوضح المالكي في مؤتمر صحفي عقده بمبنى البرلمان وتابعته “وطن نيوز”إن “طلب استجواب رئيس شبكة الإعلام تم تقديمه منذ شهر تشرين الأول الماضي، ولكن الضغوطات والتدخلات السياسية أدت الى تأجيل الاستجواب لغاية اليوم الموافق 30 كانون الثاني 2024”.
وأضاف المالكي، أن “رئيس الشبكة جاء صباح اليوم الى مجلس النواب وقدم طلبا لتأجيل الاستجواب لثلاثة أسابيع قادمة بحجة عدم استكمال أجوبة الاستجواب”، مستدركا “ولكن القانون والنظام الداخلي للمجلس لا يسمح بالتأجيل إلا لسبعة أيام في حال عدم إكمال الأجوبة التي تخص الاستجواب”.
وتابع المالكي، أن “الاستجواب سيحصل اليوم اذا لم يوافق البرلمان على طلب التأجيل، حتى في غياب رئيس شبكة الإعلام”، مبينا انه “في حال الموافقة على طلبه، فإنه سيستجوب بعد أسبوع من الان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى