Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

النزاهة و الأمن الوطني يشددان على اقتفاء أثر الفاسدين باستخدام الوسائل التكنولوجيَّة

حض رئيس هيئة النزاهة حيدر حنون ورئيس جهاز الأمن الوطني عبد الكريم عبد فاضل حسين، اليوم الخميس،  على اقتفاء أثر الفاسدين باستخدام الوسائل التكنولوجيَّة بتكثيف التعاون بين الهيئة العليا لمُكافحة الفساد والفريق الساند لها.

وقال بيان للهيئة، تلقته “وطن نيوز”، إن “حنون وحسين، شددا على تكثيف التعاون بين الهيئة العليا لمُكافحة الفساد والفريق الساند لها، والتركيز على اقتفاء أثر الفاسدين باستخدام الوسائل التكنولوجيَّة”.

وأكَّدا، خلال الاجتماع الذي ضمَّهما في مقرِْ الهيئة، “مشاركة ودعم الفريق الساند لعمل مُحقّقي الهيئة في مجال التحرّي عن المعلومات المُتعلّقة بجرائم الفساد، وتوسيع مساحة التحرّيات التي يقوم بها الفريق الساند؛ من أجل الإيقاع بالمُتَّهمين مُتلبِّسين بالجرم المشهود”.

وحضَّا على “أهمية المشاركة مع أجهزة إنفاذ القانون في تنفيذ أوامر الضبط والقبض الصادرة عن قضاة محاكم التحقيق المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة، مُنوّهين بتضافر جهود الأجهزة الرقابيَّة ومُؤسَّسات الدولة كافة في سعيها لتطهير مُؤسَّسات الدولة من أدران الفساد وبراثن المفسدين”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى