Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

انخفاض بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة

توقعت هيئة الانواء الجوية، اليوم الخميس، ان تشهد حالة الطقس في البلاد الايام المقبلة،انخفاضاً قليلا في درجات الحرارة مع غيوم متفرقة .
وذكر بيان للهيئة:” ان طقس البلاد اليوم الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عما سجل يوم أمس في عموم البلاد”، مبيناً أن “درجة الحرارة الصغرى في العاصمة بغداد وصلت الى 4 درجاتة مئوية”.
واضاف البيان :” ان الطقس المتوقع يوم غد الجمعة ، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية”.
وتابع :” ان طقس يوم السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية”.
وبين :” ان طقس يوم الاحد في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية ، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد، فيما سيكون طقس البلاد يوم الاثنين المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحواً مع بعض الغيوم ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية ، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى