Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

برلماني سابق لـ”احداث الوطن”: التباكي على المجرم سلطان هاشم هو تباكي على نظام إجرامي حكم العراق بالنار والحديد

اوضح النائب السابق محمد اللكاش، انا لا استغرب من بعض أعضاء مجلس النواب ومسؤولين بالدولة وجيوش إلكترونية بالبكاء والعويل والنياح وشق الجيوب واللطم على الوجوه بسبب هلاك المجرم سلطان هاشم في احد سجون الحكومة في الناصرية بحجة انه كان عسكريا مهنيا.


وقال اللكاش في حديث لـ”احداث الوطن” “اريد ان اقول لهؤلاء الذين يشعرون بمرض الدونية الم يكن المجرم سلطان هاشم اداة طيعة بيد المجرم ودكتاتور العصر بإبادة الآلاف من الشهداء في مناطق وسط وجنوب العراق بالانتفاضة الشعبانية عام 1991؟، أليس هو من إهانة المؤسسة العسكرية والتي تتباكون عليها امام الجيش الأمريكي والانسحاب المذل الذي لم يشهد له تاريخ اي مؤسسة عسكرية في العالم وكذلك تواقيعه المذلة في خيمة سفوان؟”.


ودعا “مؤسسة الشهداء والسجناء السياسين بإقامة دعوى على هؤلاء بسبب تمجيدهم لرموز النظام العفلقي الصدامي المجرم وكذلك إهانة الآلاف من الأيتام والأرامل والأمهات الثكالى والاباء المفجوعين المتضررين من رموز النظام السابق”.

وطالب اللكاش “بتنفيذ حكم الإعدام بحق ما تبقى من القائمة 55 وكذلك تنفيذ حكم الإعدام بحق الإرهابيين جميعا بعد اكتساب أحكامهم الدرجة القطعية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى