Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراقالاخبار العاجلة

بعد باليستيات عين الاسد.. طيران مكثف في الأنبار

كشف مصدر أمني في محافظة الأنبار، اليوم السبت (20 كانون الثاني 2024)، عن تحليق طيران مسير مكثف في مناطق البغدادي وهيت وأطراف حديثة.

وقال المصدر في حديث لـ “وطن نيوز” إنه “بعد القصف الذي طال قاعدة الأسد في محافظة الأنبار، دخلت القوات الامريكية المتواجدة داخل القاعدة حالة إنذار قصوى”.

وأضاف أنه “تم نقل أحد المصابين بطائرة عسكرية إلى العاصمة، كما تم دخول الضباط والجنود إلى الملاجئ، وهناك انتشار غير طبيعي للطيران المسير في مناطق غرب الأنبار”.

وكان مسؤول أمريكي، قد كشف في وقت سابق من مساء اليوم، لرويترز عن استهداف قاعدة عين الاسد بصواريخ باليستية ادت الى حدوث اصابات بين القوات الأمنية العراقية.

واكد المسؤول، ان “هناك تقارير تفيد بإصابة أفراد من قوات الأمن العراقية بجروح خطيرة اثر هجوم بصواريخ باليستية على قاعدة عين الاسد العراقية التي تستضيف قوات من التحالف الدولي لمحاربة داعش”.

فيما أفاد مصدر أمني في محافظة الانبار، باستهداف قاعدة عين الاسد التي تتمركز بها قوات امريكية ضمن التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش، بعدة صواريخ انطلقت من ناحية البغدادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى