Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

تدمير اوكارا لداعش في ثلاث محافظات

اعلنت خلية الإعلام الأمني ،اليوم الاثنين، عن تدمير 4 أوكار والقبض على أحد عناصر مفارز التفخيخ في داعش الإرهابي في محافظات نينوى وصلاح الدين والأنبار.
وذكرت الخلية في بيان، انه :” تزامنا مع عمليات /وعد الحق / وبجهد استخباري متميز وبعملية واسعة لقطعات جهاز مكافحة الارهاب، في محافظـــة صلاح الديــــن – تلول الباج ومحافظـــة نينــــوى – قضـاء الحضر وادي الثرثار ، تم تنفيذ واجب تفتيش وتطهير مضافات وانفاق تابعة لعصابات داعش الارهابي، وباسناد طيران الجيش العراقي البطل، إذ تمكن الشجعان من: تدمير (29) مضافة، وردم (6)انفاق ، والعثور على (12)عبوة ناسفة ، وحزامين ناسفين ، و(4)قنابر هاون ، و(3)دراجــــــات ناريـــة مفخخــــــة ،و(3)براميل مطمورة تحتوي على مواد متفجرة “.
واضافت :” تـــم تفجير المـــواد فــــي منطقة الواجب، والاستيلاء على (80) حاوية من عتــاد رشاش BKC و (13) حاوية من عتاد كلاشنكوف “.
وتابعت :” بواجب منفصل لابطال جهاز مكافحة الإرهاب في ( محافظة كركوك – سلسلة جبال حمرين – الحدود الفاصلة بين محافظتي كركوك وصلاح الدين ) تم تنفيذ واجب تفتيش وتطهير مضافات أسفر عن تفجير وتدمير(4) مضافات كانت تستخدم من قبل عصابات داعش الإرهابية، و ضمن عمليات الجهاز في محافظة الأنبار تم إلقاء القبض على احد عناصر مفارز التفخيخ في عصابات داعش”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى