Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

تربية الكرخ الثانية تصدر توضيحا بشأن أسماء المرشحين للتعيين بصفة عقد

أصدرت تربية الكرخ الثانية توضيحاً بشأن أسماء المرشحين للتعيين بصفة عقد.
وذكرت التربية في بيان:” ان عدة تساؤلات وردت بشان اسماء المرشحين للتعيين بصفة عقد لعام ٢٠٢٤ المعلنة .. موضحةً بعض النقاط:
– تتعامل مديرية تربية بغداد الكرخ الثانية مع قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على اكثر من ١١١٠٠٠ متقدم بمختلف الاختصاصات والعناوين الوظيفية.
– سعت المديرية العامة لتربية بغداد الكرخ الثانية لحفظ حقوق المتقدمين جميعا من خلال ادخال جميع المتقدمين في المنافسة وعدم استبعاد اي متقدم حتى وان كان متكرر او يوجد خطأ في بياناته كون لديه رقم طلب.
– بيانات المرشحين المنشورة كافة لم يتم التعديل عليها والاخطاء الظاهرة هي اخطاء ناتجة من خلال طريقة كتابة المتقدم لبياناته عند التقديم لاول مرة.
– كل اسماء المرشحين المعلنة سيتم تدقيق بياناتهم مع المستمسكات الثبوتية الاصلية وفي حالة وجود خطأ سيتم استبدال المرشح من الاحتياط حيث يوجد لدينا اسماء احتياط غير معلنة.
– ستتم معالجة حالة التكرار الظاهرة في اسماء المرشحين المعلنة من خلال ابقاء اسم المرشح واستبدال التكرار بمتقدم اخر (الاحتياط الاول) وستخضع جميع الاسماء للتدقيق.
– تم فرز اسماء المرشحين من خلال برنامج الكتروني تم تصميمه في وزارة التربية يقوم بحساب مجموع نقاط المتقدمين وتنفيذ ضوابط المفاضلة.
– توزيع اعداد الاختصاصات المطلوبة مبني على اساس احتياجات مدارس المديرية من الملاكات التربوية والتعليمة.
– سيتم فتح باب الاعتراضات ويحق لكل متقدم الاعتراض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى