Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

جريمة ستحدث قريبا بالعراق.. بطلها بعض شخصيات المنطقة الخضراء وقيادي كردي.. هذه تفاصيلها

متابعات..
انتشرت في بعض وسائل الاعلام المحلية معلومات تفيد بوجود صفقة اطلق عليها “بالقذرة” يتم الترتيب لها من قبل بعض الشخصيات السياسية العراقي في المنطقة الخضراء وسط العاصمة مع احد قيادات الكرد.


وبحسب المعلومات فان الصفقة ستتم مقابل اموال كبيرة يتم تقسيمها بين الشخصيات المشتركة فيها وتقضي بتنازل الحكومة المركزية عن الشريط المحيط لسلسلة جبال سنجار وبعض مناطق زمار والتي تعتبر مناطق متنازع عليها بين الحكومة المركزية والاقليم.


وتفيد المعلومات ان “المنطقتين اعلاه مناطق مقفرة وليس لها اية قيمة سياحية او سكنية او زراعية او حتى بيئية وهذا ما تم ايهام الحكومة المركزية بانها مناطق لا قيمة لها وهي فعلا كذلك حيث لا ضير من اهداءها للكرد ولكن الحقيقة فان هاتين المنطقتين تحتويان على خزين هائل جدا بملايين من الاطنان من اهم وأفضل الخامات الفلزية في العالم واهما (النيكل والنحاس والفضة) ولا يوجد غيرهما في العراق وتمتاز هاتين المنطقتين بان كلفة استخراج هذه المعادن واطئة جدا وقيمتها بعد الاستخراج عالية جدا جدا لسببين اولهما قربها من سطح الارضوثانيهما نسبة نقاوتها عالية جدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى