Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

حصيلة الضربة الجوية في ديالى .. مقتل 3 إرهابيين بينهم قيادي بداعش

اعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الثلاثاء ،  عن حصيلة الضربة الجوية المنفذة امس في ديالى، فيما اكدت مقتل 3 إرهابيين بينهم قيادي بداعش.

وذكرت القيادة في بيان، تلقته “وطن نيوز”، أنه “لاحقاً لبيان الضربة الجوية التي نفذت يوم أمس الاثنين بواسطة طائرات F_16 وفق معلومات استخبارية دقيقة من مديرية الاستخبارات العسكرية بالتنسيق مع خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة، خرجت اليوم الثلاثاء قوة مشتركة من أبطال تشكيلات فرقة المشاة الأولى ومفارز استخبارية من أبطال كتيبة استطلاع الفرقة لتفتيش مكان الضربة الجوية في أطراف سد العظيم ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى”.

واضافت ان “القوة عثرت على (3) جثث، بينها جثة لأحد قيادات عصابات داعش الإرهابية، كما عثرت على أوكار مدمرة للإرهابيين ومبرزات جرمية ومواد فنية ولوجستية وغيرها من المواد الأخرى”.

وتابعت القيادة انه “يوماً بعد آخر يضيق الخناق على من تبقى من عناصر عصابات داعش الإرهابية، بفضل الجهود الكبيرة التي بذلتها قطعاتنا الأمنية والجهد الاستخباري الدقيق والتعامل الفوري مع المعلومات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى