Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة والفن

رئيس اتحاد الكرة يتلقى تهنئة من نظيره الماليزي بتأهل منتخبنا الوطني

تلقى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم «عدنان درجال» رسالةَ تهنئة من نظيره الماليزي «داتوك حاجي حميدين بن حاجي محمد أمين» بمناسبةِ تأهل منتخبنا الوطنيّ للمرحلة النهائيةِ المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، وكأس أمم آسيا 2027.
وجاء في الرسالة : بالنيابةِ عن الاتحاد الماليزي لكرة القدم، يسعدني أن أتقدمَ بخالص التهاني لكم وللاتحاد العراقيّ لكرة القدم بأكمله على الإنجاز الرائع المتمثل في التأهل للتصفيات المُقبلة لكأس العالم 2026 والتأهل لكأس آسيا 2027.
وأضاف : إن تفاني فريقكم وعمله الجاد وأداءه الاستثنائيّ لم يجلب الشرفَ للعراق فحسب، بل ألهمَ أيضاً عشاقَ كرة القدم في جميع أنحاء العالم.. تتطلب رحلةُ التأهل لهذه البطولات المرموقة التزامًا لا يتزعزعُ وأعلى مستوى من المهارة، وقد أظهرَ فريقكم كليهما بشكلٍ مثيرٍ للإعجاب.
وتابع : كأعضاء في مجتمعِ كرة القدم، نحن ندركُ أهميةَ هذا الإنجاز والفخر الكبير الذي يجلبه لبلدكم.. نحن نتطلعُ إلى مشاهدةِ الأداء الرائع للمنتخب العراقيّ على الساحة العالمية، حيث يمثل الاتحاد الآسيويً لكرة القدم، ويعرض المواهب والشغف بكرة القدم الموجودة في منطقتنا.
واختتم : مرة أخرى، أهنئكم على هذا الإنجاز التاريخيّ، ونتمنى لكم استمرارَ النجاح في استعداداتكم للتصفياِت الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.. أتمنى أن تكون رحلةُ فريقكم مليئةً باللحظات التي لا تنسى والانتصارات التي سيحتفلُ بها مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى