Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

رئيس الجمهورية يستقبل السفير التركي بمناسبة انتهاء مهام عمله

استقبل رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأربعاء 29 أيار 20024 في قصر بغداد، السفير التركي لدى العراق السيد علي رضا گوناي بمناسبة انتهاء مهام عمله.

وأكد السيد الرئيس، خلال اللقاء، رغبة العراق بتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين وتكثيف التعاون في مجال ضبط أمن الحدود وبما يخدم المصالح المتبادلة للشعبين العراقي والتركي، ويعزز الأمن والاستقرار في المنطقة.

كما أشار رئيس الجمهورية إلى ضرورة اعتماد الحوار الجدي والبنّاء بين الجانبين لإيجاد الحلول للقضايا العالقة بين البلدين، وأهمية التنسيق والتعاون في مجال المياه وضمان حصة العراق منها، إضافة إلى الإفادة من الخبرات والتجارب التركية في بناء السدود، وحصاد المياه.

وأعرب السيد الرئيس عن أمنياته بالنجاح للسفير في مهامه المقبلة، مشيدا بجهوده أثناء عمله في العراق، وما قدمه من أجل تطوير العلاقات العراقية التركية.

 بدوره، أكد السفير حرص بلاده على تطوير العلاقات والتعاون الثنائي في المجالات ذات الاهتمام المشترك والذي تكلل بزيارة الرئيس رجب طيب أردوغان إلى العراق، كما أعرب عن تقديره لجهود فخامة الرئيس عبد اللطيف جمال رشيد في توطيد العلاقات بين البلدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى