Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراقمقالات وتقارير

شعارات مختلفة في الزيارة الاربعينية … ابرزها “رفض قانون الجندرة”

وطن نيوز-كربلاء المقدسة

تتخلل الزيارة المليونية لمحافظة كربلاء المقدسة بمناسبة اربعينية الامام الحسين “عليه السلام” حمل شعارات من قبل الزائرين منها مطالبات اجتماعية وحتى سياسية ومنها رفض التدخلات الخارجية والمطالبة بتطبيق العدالة التي خرج من اجلها سيد الشهداء ، الا ان ها العام اضيفت شعارات جديدة اختلفت عن الاعوام الماضية.

حيث اشار الناشط حيدر رشيد الى ان “المجتمع العراقي بات واعيا لمعظم المخططات الواردة والوافدة الى شعبنا” ، مبينا ان عملية الوعي هذه ترافقها مواقف شعبية ومنها رفض كل هذه الاشكال المخالفة لقيم ومبادئ شعبنا.

وتابع رشيد انه قام ومجموعة من الناشطين بطبع شعارات على ورق “A4” وتوزيعها على الزائرين حملت شعارات الرفض للقوانين السيئة الصيت ومنها قانون “الجندر” و “العنف الاسري” و “حماية الطفل” ، مؤكدا ان هذه القوانين ظاهرها انيق وباطنها عميق وخبيث.

وتابع رشيد ان “الزائرين تفاعلوا مع الشعارات وبعضهم طالب بطباعتها على فلكسات ذات احجام كبيرة”.

فيما اكد علي جميل صاحب موكب خدمي من محافظة واسط لـ “وطن نيوز” ان موكبهم يقدم خدمة على كافة المستويات ومنها نشر الوعي الحسيني والثقافة الاسلامية الاصيلة واننا نحرص على ان تصل هذه الثقافة الرافضة لكافة ابناء الشعب.

داعيا الطبقة السياسية الى تشريع القوانين الرافضة لهذه القوانين سيئة الصيت وان تبين موقفها من تلك القوانين والا فأن الشعب ستكون له كلمته اذا ما شرعت او حاولا ان يشرعوها.

هذا ودعا عدد من الزائرين الى ان تأخذ المواكب الحسينية دورها في رفض هكذا قوانين وان تأخذ الهيئات الحسينية المشرفة على المواكب دورا بارزا في رفض هكذا مشاريع شيطانية.انتهى.م.م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى