Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

طقس العراق.. أمطار وعواصف رعدية بدءاً من الغد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وحدوث عواصف رعدية بدءاً من الغد.

وذكر بيان للهيئة، تلقته “وطن نيوز” أن “طقس غد الخميس ، سيكون غائماً جزئي في المنطقتين الوسطى والشمالية، ويكون غائماً في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سترتفع بعض درجات في المنطقة الجنوبية من البلاد”.

وأضاف البيان أن “يوم الجمعة، سيكون الطقس غائماً جزئيا الى غائم مع امطار رعدية عدا الاقسام الغربية من المنطقة الوسطى حيث يكون الطقس فيها غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية،وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية”.

وبين أن “يوم السبت، سيكون الطقس غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً مع أمطار خفيفة في الاقسام الشرقية ويتحسن تدريجياً خلال النهار، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية، ومقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وتابع أن “يوم الاحد القادم، سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم في المنطقتين الوسطى والشمالية، وصحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة  تكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى