Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

عمليات الرافدين توضح حقيقة نيتها بفض اعتصام الحبوبي

نفت قيادة عمليات الرافدين، اليوم الثلاثاء، وجود اي نوايا لتفريق المحتجين بساحات التظاهر في ذي قار، مؤكدا أن القرارات المتعلقة بالتظاهرات ستصدر حصرا بالتنسيق والتعاون مع المتظاهرين.

وقال قائد عمليات الرافدين اللواء الركن جبار الطائي، إن “ما يتم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام بشأن نية القوات الامنية فض الاعتصام في ساحة الحبوبي وتفريق المتظاهرين وتحديد موعد لفتح جميع الدوائر في المحافظة وعودة الدوام هو عار عن الصحة تماما”.

وأضاف الطائي، أن “كل القرارات المتعلقة بالتظاهرات ستصدر حصرا بالتنسيق والتعاون مع المتظاهرين السلميين في ساحة الحبوبي”، داعيا وسائل الاعلام الى “التحقق من الشائعات التي تهدف الى ارباك الوضع الامني في المحافظة وجر المتظاهرين للصدام مع القوات الامنية لتفويت الفرصة على هؤلاء”.

ولفت الطائي إلى أن “قيادتي عمليات الرافدين وشرطة ذي قار تنسق عبر قنوات تواصل مع المتظاهرين لحماية ساحات التظاهر والمناطق المحيطة بها وكشف العناصر المدنسة التي تحاول حرف التظاهرات عن مسارها السلمي”. انتهى2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى