Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراقالاخبار العاجلة

قناة “يو تي في” ترتكب حماقة جديدة وتسيئ لميار ونصف مسلم

يتكرر الجدل الرمضاني في كل عام، من خلال طرح برامج تلفزيونية خلال هذه الاوقات، والتي تحمل في طياتها اساءة لبعض الاديان والطوائف، والتي تتجدد الاحتجاجات عليها بشكل مستمر لمنع عرضها وطرحها في الشاشات التلفزيونية.

الكاتب عبد الزهراء الناصري أكد ان قناة ( يو تي في ) أعادت مسلسل تلفزيوني يتضمن الاساءة وسوء الادب البالغ من خلال تسويق ممثل يؤدي دور مجرم ويسمّى باسم ( مهدي ابو صالح ) في تصرف احمق وحقود ينتهك مقدسات مليار ونصف مليار مسلم يؤمن بإمام عادل يقيم العدالة ويزيل الظلم والجور اتفقت فرق المسلمين ومذاهبها على قدسية شخصه الكريم حتى ان النبي عيسى ع وهو من انبياء اولي العزم يأتمّ خلفه ويدخل في ولايته و امامته .

واضاف ان هذه الاساءة والتجاوز الاستفزازي لمشاعر المسلمين وفي شهر رمضان الكريم تتطلب موقفا حازماً من هيأة الاعلام والاتصالات والبرلمان لمحاسبة المعتدي على قدسية عقيدة المؤمنين .

وتابع: ولا ادري لماذا لا تبثّ هذه القنوات في شهر رمضان الكريم قصص وحياة الشخصيات العادلة والنافعة للمجتمع من تاريخنا الماضي او حاضرنا الحالي وتبرز قيم ومكارم الاخلاق التي جسدّها اولئك الصالحون سابقا وحاضراً ، وهكذا يكون دور الاعلام هادفاً بنشر سيرة العظماء الصالحين وترويج مكارم اخلاقهم ومحاسن كلامهم وتعاليمهم فينتفع المجتمع وتتوجه اخلاقه نحو الاهداف الانسانية الكريمة النبيلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى