Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراقالرياضة والفن

كاساس : مستعدون لمواجهة فيتنام ونسعى للفوز بنقاطها

عقدَ ظهر اليوم الاثنين المؤتمرُ الصحفيّ الخاصّ بمدرب منتخبنا الوطنيّ خيسوس كاساس إلى جانب اللاعب يوسف أمين، وذلك في فندق مناوي باشا في البصرة.
واكد كاساس خلال المؤتمر الصحفيّ:” ان مواجهةَ غد ضد فيتنام لا تخلو من الأهميةِ كوننا نطمح إلى الظفر بجميع نقاط المبارياتِ التي خضناها في التصفيات، وهي بمثابة مباراة إنهاء المرحلة الأولى التي خضناها من التصفياتِ، ومنح السعادة لجمهورنا بالرغم من أن أهمية المباراة هي أكبر للمنافس لأنه يطمحُ إلى التأهل من خلالها”.
وأضاف :” اللعب في البصرة بين أرضنا و جماهيرنا عامل شغف لكل لاعبينا في رغبتهم الجادة و تفانيهم في التدريبات من أجل خوضِ المباراة ، و بكل تأكيدٍ سيكون الجمهورُ العراقيّ عاملاً مؤثراً ومهماً لنا في المرحلة المُقبلة من التصفيات، فالجماهير العراقية تحب المنتخبَ كثيرا و الفترة الأخيرة أيقظنا حماسَ الجمهور العراقيّ، خصوصاً بعد الفوز في المباريات الخمس الاولى “.
وأوضح كاساس: ” ان جميع اللاعبين في جاهزيةٍ تامةٍ، ولا توجد أي إصابات داخل الصفوف بالرغم من ان البعض جاؤوا إلينا وهم يعانون من إصاباتٍ طفيفةٍ ، لكننا تعاملنا باحترازيةٍ معهم، و حرصنا على جاهزيتهم للمشاركة سواء في المواجهة الماضية ضد إندونيسيا وكذلك مواجهة غد ضد فيتنام “.
وعن الحماس الذي يعتلي كتيبته، قال :” بكل تأكيدٍ أثناء فترة وجودي أدخل متحمساً، وكل مباراة أبحث عن الدافع و الحافز للاعبين، وحتى لي شخصياً أبحث عن الدوافع الشخصية، وأحاولُ أن أعكسها أيضاً على اللاعبين، وجميع المباريات التي نخوضها مهمة سواء كانت ودية أو رسمية أو إنها تحصيل حاصل، الأهم أننا نزرع ثقافةَ الفوز داخل المنظومة، ومهم جداً أن نكون محترفين في العمل، وإننا نفكر بالحاضر دون الاعتماد على أمورٍ ثانويةٍ أخرى كاحتلال التصنيف الثاني، لأنه أمرٌ ليس متوقفاً علينا فقط، فالسعودية ستخوض مواجهةً على أرضها وبكل تأكيد ستسعى للفوز، أما نحن فحاضرنا هو الفوز على فيتنام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى