Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

كردستان: كورونا انتشر مجدداً ونتوقع مزيداً من الإصابات

أكد وزير الداخلية في حكومة اقليم كردستان، ويبر أحمد، السبت، أن فيروس كورونا المستجد انتشر مجدداً بعد تزايد حالات الاصابة في محافظات الاقلي، قيما شدد على ضرورة الالتزام بالتعليمات والاجراءات الوقائية للحد من تفشي الفيروس.
وقال احمد، خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم، إن “الغرض من اعلان الحظر الشامل للتجوال خلال ايام عيد الفطر هول للحد من تفشي فيروس كورونا”، لافتاً إلى ان “هنالك تزايد بحالات الاصابة بالفيروس في الاقليم”.
وأضاف، أن “هذه الاصابات دليل على ان الفيروس انتشر مجددا”، منوها الى انه “من المتوقع ان تكون هناك اصابات في المناطق والمدن ونحن لا نشعر بها”.
واكد، انه “خلال الفترة المنصرمة تمكنت السلطات في الاقليم من حصر انتشار الفيروس”، مضيفا انه “غير واضح وغير معلوم لدينا مصادر ظهور الفيروس مرة اخرى”.
وأوضح، ان “الوزارة ستصدر اليوم بيانا حول تخفيف الاجراءات خلال اليوم الثاني والثالث من العيد والتي تتضمن تخفيف الاجراءات للمزراعين وعلوات الخضروات والفواكه وافران المخابز والصمون والصحفيين والقوات الامنية والكادر الطبي”.
وبيّن، ان “حظر التجوال ستم رفعه بعد عطلة عيد الفطر المبارك وستكون حركة المرور طبيعية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى