Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

كشف أهداف عملية “الوعد الحق الثالثة” في مرحلتها الثانية

اكد مصدر امني، اليوم الاحد ، انطلاق المرحلة الثانية من عملية وعد الحق/ 3 في 4 قواطع بديالى، مشيرا الى وصولها الى حدود قضاء الطارمية شمال بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ “وطن نيوز”، ان “عملية الوعد الحق/3 مستمرة لليوم الثاني في 4 قواطع ضمن حدود ديالى خاصة الشمالية الشرقية والشمالية الغربية”، مبينا ان “تسعى لتحقيق نحو 14 هدفا بشكل مباشر من تمشيط البساتين والارياف وصولا الى تامين الطرق وإعادة التموضع ضمن استراتيجية التوغل بالعمق خاصة في محيط احزمة المدن الرئيسية”.

وأضاف المصدر، ان “العملية وصلت الى ضفاف نهر دجلة المقابلة لبساتين الطارمية ضمن رؤية تأمين الحدود مع العاصمة بغداد خاصة مناطق الأرياف والقرى الزراعية” لافتا الى ان “العملية هي جزء من تامين ديالى بشكل عام قبيل حلول شهر رمضان الكريم”.

وأشار الى ان “تشكيلات من الجيش والشرطة والحشد الشعبي ومفارز استخبارية بالإضافة الى اسناد من طيران الجيش تشارك في دعم عملية وعد الحق/3 مع وجود تنسيق مع صلاح الدين ضمن النقاط المسك المشتركة خاصة في حوض حاوي العظيم لرصد اي حالات مشبوهة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى