Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة والفن

مدرب منتخبنا الوطني : وضعنا في حساباتنا كثرة الإصابات

وطن نيوز-رياضة

أكد المدير الفني للمنتخب العراقي، خيسوس كاساس، اليوم الأربعاء، أنه وضع في حساباته كثرة الإصابات التي تعرض لها أبرز لاعبيه قبل مواجهة إندونيسيا المقررة مساء غدٍ الخميس، بملعب البصرة الدولي، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “إن كل منتخب يمتاز بمواصفاتٍ متشابهة، أبرزها امتلاكهما لاعبين محترفين في أوروبا، إضافةً إلى تصاعد أداءِ المنافس في الآونة الأخيرة ، وتحقيقه نتائج جيدة”.

وواصل: “كل مدرب لا يرغب في أن تكون هناك إصاباتٌ داخل فريقه، ونتمنى أن يتعافى الجميع في القريب العاجل، لكننا وضعنا ذلك في حساباتنا بوقت مبكر”.

وزاد: “على هذا الأساس تمت دعوةُ (25) لاعباً لمحاربة أي أمر طارئ كالذي حدث مع إصابات لاعبينا، ونشعر أننا جاهزون للمواجهة، وأن تكون بدايةً موفقة لنا”.

وأضاف كاساس: “لا أعد أحداً بشيء، لأن الأمر لا يتوقف علي وحدي.. هناك مقوماتٌ أخرى تساعدنا جميعاً كي نكون مؤثرين في تحقيق النتائج الإيجابيّة.. أعدكم بالعمل الجاد، ومَن يشاهد عملنا يرى أنه حتى الفريق الفنيّ يعمل حتى منتصف الليل من أجل أن نصل إلى تحقيق أهدافنا، وأن تكون النتائجُ إيجابية”.

وأردف: “أتمنى أن لا تكون الأمطار غزيرة كالتي تساقطت في مباراةِ السعودية في كأس الخليج، لأنها ستكون مؤثرة فنياً، لكننا نتوقع أن نعتمد أسلوبنا المخطط له لمواجهة إندونيسيا”.

وأوضح كاساس: “إنه أمرٌ طبيعي، بعض اللاعبين يتوجهون إلى تغيير مراكزهم الأصلية لعدة عوامل، وتحديداً في منطقةِ الدفاع، عندما يشعرون بذلك حيث يمتاز علي عدنان حالياً بمواصفات تؤهله للعب في قلب الدفاع”.

وختم :”بينما على طرف اليسار سيكون علي عدنان بحاجة إلى أن يكون أكثر سرعة، وهناك تجاربُ كثيرة، أبرزها للإيطالي مالديني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى