Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراقمقالات وتقارير

مواطنون ممتعضون من قرار الداخلية … الجداول الزمنية افضل من الحجز الالكتروني

وطن نيوز-تقارير

عبر عدد من المواطنون عن استياءهم من قرار وزارة الداخلية الاخير باعادة العمل بالحجز الالكتروني للمتقدمين على البطاقة الوطنية.
وعن هذا الموضوع كان لـ “وطن نيوز” جولة في عدد من دوائر البطاقة الموحدة ببغداد لاجراء هذا الاستطلاع.
اعادة للمربع الاول
عبر المواطن كاظم حميد عن استياءه من قرار وزارة الداخلية الاخير المتضمن اعادة العمل بنظام الحجز الالكتروني ، واصفا اياه بإعادة المواطنين الى المربع الاول والروتين القاتل الذي فضته وزارة الداخلية فيما سبق .
واعتبر كاظم ان العمل بنظام الجداول الزمنية افضل بكثير من نظام الحجز كون ان كل منطقة لديها ايام محددة تحضر فيها بغية اصدار بطاقة موحدة لها.
قرار غير مدروس
فيما امتعض المواطن كريم جلوب الكعبي من اجراءات الحكومة لاسيما وزارة الداخلية ، من اعادة العمل بنظام الحجز الالكتروني ، منددا بالقرار الصادر من وزارة الداخلية بهذا الصدد .
وناشد الكعبي وزارة الداخلية باعادة العمل بنظام التوقيتات الزمنية لكل منطقة وتحديد المواعيد كونه انجح من نظام الحجز الالكتروني ، واصفا القرار بغير المدروس من قبل الوزارة ودائرة البطاقة الموحدة.
التوسعة امر ضروري
من جهته عبر المواطن نصير العزاوي عن رأيه بهكذا قرارات ، معتبرا اياها بالمستعجلة.
وطالب العزاوي بضرورة توسعة الدوائر التي عليها زخم لاسيما تلك الدوائر التي تشهد زخما من قبل المواطنين كدوائر المنصور والكاظمية والرصافات .
فيما طالب المواطن باقر الجابر بضرورة شطر الدوائر التي تشهد زخما وتعزيزها بموظفين من قبل دوائر وزارة الداخلية او الاستعانة بموظفي الدوائر والوزارات الاخرى وتكليفهم للعمل بدوائر البطاقة الوطنية.
واشار الجابر الى ان دائرة الكاظمية تعاني من زخم شديد مما يتطلب لشطرها الى دائرتين ونقل الدائرة الاخرى الى منطقة الشعلة كون ان المنطقة اصبحت قضاءً مما يقلل الزخم في دائرة الكاظمية وشطر دائرة المنصور ونقلها الى حي العدل او الخضراء وهكذا بقية الدوائر التي تشهد زخما مع توفير موظفين لهذه الدوائر سواء تعزيزها من دوائر الوزارة او الاستعانة بموظفي بقية الوزارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى