Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة والفن

ميسي ينفرد بوصافة قائمة الهدافين الدوليين

انفرد الأرجنتيني ليونيل ميسي بالمركز الثاني في قائمة الهدافين الدوليين التاريخيين، الذي كان يتقاسمه مع الإيراني المعتزل علي دائي.
وسجل ميسي هدفا خلال فوز الأرجنتين (2 / صفر) على كندا فجر ،اليوم الاربعاء، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة، ليقود الفريق إلى المباراة النهائية، حيث سيواجه الفائز من لقاء المربع الذهبي الآخر بين الأوروغواي وكولومبيا “.
وأحرز ميسي الهدف الثاني للأرجنتين في المباراة، التي أقيمت بمدينة نيوجيرسي، ليصل لهدفه الدولي رقم 109 خلال مسيرته الحافلة مع منتخب الأرجنتين “.
وسيتعين على ميسي (37 عاما) تسجيل 22 هدفا دوليا آخر مع الأرجنتين ليتجاوز رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو، متصدر الهدافين الدوليين التاريخيين برصيد 130 هدفا مع منتخب بلاده “.
وكان هدف ميسي في مواجهة كندا هو الأول له في بطولة كوبا أمريكا الحالية والهدف الـ 14 في البطولة القارية بشكل عام “.
وقبل هدفه في مرمى كندا، عادل ميسي رقم دائي في قائمة الهدافين التاريخيين عقب تسجيله هدفين خلال فوز الأرجنتين 4 / 1 على جواتيمالا وديا “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى