Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

نائب نقيب الصحفيين: الصحافة كانت جزء أساسي من النظام الديمقراطي

هنأ نائب نقيب الصحفيين العراقيين محمد حنون كريم، اليوم السبت، الصحفيين بمناسبة عيد الصحافة العراقية الـ155، فيما أكد أن الصحافة العراقية أدت دوراً فاعلاً في الرقابة والتأسيس إلى صحافة حرة تنتمي إلى الوطن.

وقال حنون في بيان، تلقته “وطن نيوز” ، “بمناسبة الذكرى 155 لعيد الصحافة العراقية الذي يتزامن هذا العام مع احتفالات شعبنا بعيد الأضحى المبارك وتواجد الحجيج على عرفة يسرني أن أبعث أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات في هذه المناسبة التي نحتفل بها ونحن نمتلك الإصرار على المساهمة الجدية في بناء مؤسسات الدولة وتشخيص حالات الخلل بما يسهم بالأرتقاء بالخدمات التي تقدم لابناء شعبنا العزيز”.

ودعا حنون، بحسب البيان، “الله عز وجل ان يحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم”، في إشارة للصحفيين العراقيين.

وأضاف حنون، “في هذه المناسبة نستدكر اليوم، الذين ضحوا بانفسهم من أجل إيصال الحقيقة إلى الرأي العام من شهداء الصحافة العراقية”.

وأوضح حنون، “لقد أدّت الصحافة العراقية في ظل وجود نخبة مميزة من صحفييها الأبطال، الدور الفاعل في الرقابة والتأسيس إلى صحافة حرة تنتمي إلى الوطن وتضع حاجات الناس أولوية مهمة فكانت جزء أساسي ومهم من النظام الديمقراطي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى