Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

نوارس دجلة.. مصدر رزق للبعض وترفيهاً لأخرين

اكتسبت النوارس المعروفة بعفويتها شعبية واسعة لدى المواطن العراقي وتحديدا على جسر الجادرية وسط العاصمة بغداد.

حيث بات الكثير من العوائل والاصدقاء يخصصون ساعات من وقتهم لقضائه مع هذا الطائر وهم يقومون باطعامه على حافة الجسر، حيث صار مكانا ترفيهيا للكثير من المواطنين خاصة المناطق القريبة من الجسر كون ان المنظر هناك جذاب وخلال حيث تشاهد النوارس البيضاء ومياه دجلة وهي تتلألئ ببريقها اللامع مع ضوء الشمس.

الاقبال على هذا الطائر فتح باب رزق لبعض الاشخاص ممن لا يجدون مكانا للعمل فيه، حيث بمجرد ذهابك الى هناك تلاحظ انتشار بعض الباعة المتجولين وهو يبيعون الطعام الذي تاكله هذه الطيور وبعضه من “الصمون” والخبز وانواع عديدة اخرى.

اضافة الى الباعة فانك ستلاحظ انتشار لبعض المصورين وهم يقومون بالتقاط الصور التذكارية للعوائل التي تزور هذا المكان الترفيهي كونه يعد منظرا طبيعيا جذابا.

ودعا ناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الحكومة والجهات ذات العلاقة الى التفاتة منها الى هذه المظاهر الجميلة في بغداد والمحافظات لجعل العراق مركزا سياحيا يتوافد عليه السياح من خارج البلاد اضافة الى احياء هذا الثروة الكبيرة لرفد الاقتصاد العراقي.انتهى2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى