Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

الصدر لانصاره … توجهوا للمساجد لاداء صلاة الشكر

وجه زعيم التيار الصدري ، السيد مقتدى الصدر،انصاره بالتوجه إلى المساجد ورفع “راية الغدير” بعد إتمام مجلس النواب التصويت على قانون العطلات الرسمية والتي من بينها عطلة بيوم عيد الغدير.
وقال السيد الصدر، في منشور له على منصة “أكس” تابعته “وطن نيوز”، انه “بفضل الله وتوفيقه وبجهود أبناء الوطن وأبناء المذهب الامامي الجعفري بل وكل المنصفين من السنة بل اخوتنا في الوطن من الأديان والكرد والقوميات الأخرى، تم التصويت من قبل نواب البرلمان العراقي مشكورين على (عطلة يوم الغدير) عيد الله الأكبر عطلة عراقية وطنية”.
وأضاف، “فصار لزاماً على العراقيين اجمع ولاسيما ابناء التيار الوطني الشيعي التوجه الى المساجد رافعين راية الغدير، ومتشحين بالوشاح الاخضر؛ للصلاة ركعتين شكراً لله تعالى، ورفع الشهادات الثلاث من منائرها: اشهد ان لا اله الا الله، اشهد ان محمدا رسول الله، اشهد ان عليا والي الله”. وتابع: “كل ذلك في أقرب مسجد ممكن مع عدم التعدي على الآخرين وعلى مسؤولي المساجد، فإن قيل لكم ارجعوا فارجعوا. ويمنع اطلاق العيارات النارية منعاً باتاً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى