Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة والفن
أخر الأخبار

اليوم.. مواجهة ثأرية بين بايرن ميونخ وسان جيرمان في دوري الأبطال

تشهد الملاعب الأوروبية، اليوم الأربعاء، مباراتين حاسمتين، الأولى تجمع باريس سان جيرمان الفرنسي مع بايرن ميونخ الألماني، كما يلتقي توتنهام الانكليزي بميلان الإيطالي في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتقام مباراة بايرن وسان جيرمان، في الساعة الـ11 مساءً بتوقيت ببغداد، على ملعب “أليانز أرينا” في ميونخ، علماً أن مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس انتهت بفوز بايرن ميونخ 1 – 0.

ولا شك في أن مباراة الأربعاء تحمل الكثير من الإثارة في ظل طموح كل من الفريقين والطبيعة الثأرية للمواجهة.

ويتطلع باريس سان جيرمان إلى قلب موازين المواجهة لصالحه، معلقاً الآمال على تألق نجميه الفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي، علماً أنه يفتقد جهود النجم البرازيلي نيمار، الذي تأكد غيابه حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

وفي مباراة ثانية تقام في نفس التوقيت، تجمع مواجهة مثيرة أخرى، بين توتنهام وضيفه ميلان، الذي أنهى مباراة الذهاب فائزاً على منافسه الإنجليزي 1 – 0.

ويتطلع ميلان عبر مباراة الأربعاء إلى الحفاظ على تقدمه وحسم بطاقة التأهل لمصالحة جماهيره بعد أن قطع فيورنتينا سلسلة انتصاراته وتغلب عليه 2 – 1 يوم السبت الماضي في الدوري الإيطالي.

أما توتنهام، فلا شك أنه سيقدم كل ما لديه أملاً في قلب الموازين لصالحه على ملعبه ووسط جماهيره، خاصة بعد تلقي صدمتين متتاليتين بالهزيمة أمام شيفيلد يونايتد 0 – 1 في بداية آذار الحالي في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، وأمام وولفرهامبتون 0 – 1 يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى