Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

انطلاق عملية أمنية في شارع بشار بالبصرة

أعلنت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، اليوم الإثنين، انطلاق عملية أمنية في شارع بشار بمحافظة البصرة، على غرار عملية البتاوين في العاصمة بغداد.

وذكرت الوكالة، في بيان تلقته ” وطن نيوز” بناء على توجيهات وزير الداخلية، باشرت كافة مفارز قيادة شرطة محافظة البصرة بإشراف ميداني من قبل قائد شرطة محافظة البصرة، نفذت قوة مشتركة مع مديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب ومديرية مكافحة المتفجرات وقسم مكافحة الإجرام ومفارز من الـK9 وأفواج الطوارئ والفوج التكتيكي وشعبة الاستجابة الأولية وقسم العلاقات والإعلام وقسم مكافحة المخدرات عمليات مداهمة وتفتيش”.

وأضافت أن “العمليات استهدفت الدور السكنية والأزقة في منطقة البصرة القديمة تحديداً شارع بشار، وأسفرت عن إلقاء القبض على (37) متهماً مطلوباً وفق مواد جنائية مختلفة بينهم (4) نساء بتهمة الاتجار بالبشر، و(5) مطلوبين وفق مواد قانونية لمكافحة الإجرام، ومتهمين اثنين بتجارة المخدرات مطلوبين لمديرية المخدرات والمؤثرات العقلية وفق أوامر قضائية، وتم ضبط أسلحة (2) بندقية كلاشنكوف مع (3) مخازن عتاد و2 مسدسات”.

ووجه قائد شرطة البصرة، “شكره وتقديره إلى الآمرين والضباط والمنتسبين والأجهزة الساندة التي شاركت في التفتيش”، مثمناً “الجهود المبذولة في حفظ الامن والنظام في المحافظة”.

وشدد القائد، على “الاستمرار بمثل هكذا عمليات في جميع مناطق البصرة” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى