Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراقالرياضة والفن

اول تعليق منّ أحسان دعدوش على ايقاف بث مسلسل “عالم الست وهيبة2”

رأى الفنان العراقي إحسان دعدوش، أن الجزء الثاني من مسلسل “عالم الست وهيبة”، لا يحمل في طياته “أجندة سياسية ولا نعرات طائفية ولا يمس أي جهة”، متوقعاً عودة عرض المسلسل خلال أيام.

وكتب دعدوش في تدوينة على صفحته بموقع فيس بوك: “يمكن القول إن الدراما التلفزيونية استطاعت أن تنجح في انتزاع مكانتها من بين غالبية وسائل التعبير الأخرى مثل السينما والمسرح والإذاعة، واستطاعت أيضاً أن تكون مؤشراً لولادة فن ثامن ألا وهو (الدراما التلفزيونية) لما لها من تأثير على معالجة الواقع بطريقة درامية وفنية وجمالية ممتعة من خلال تحويل القصص والحكايات إلى سرد تلفزيوني درامي يحمل كل العناصر الفنية”.

وأضاف: “وفيما يخص مسلسل عالم الست وهيبة الجزء ٢ هو عمل درامي امتداد للجزء الأول الذي أنتج عام ١٩٩٦ وأن هذا المسلسل لا يحمل في طياته أجندة سياسية ولا نعرات طائفية ولا يمس أي جهة، مجرد معالجة درامية مشوّقة لمواضيع الواقع الذي نعيشه، ونتمنى أن ينتهي سوء الفهم والخلاف بين الكاتب والجهة المنتجة رغم وجود العقد المبرم بينهم لنستمتع بأحداث المسلسل الذي حقق متابعة ومشاهدات كبيرة من أولى حلقاته”.

وتابع: “دعونا نستبشر بالنجاحات للعديد من المسلسلات العراقية الجديدة بعد أن كانت متعثرة لسنوات طويلة بسبب قلة الإنتاج التلفزيوني، والآن من حق العراق أن يتنافس مع الدراما العربية ويحتل مكانة كبيرة بينهما كونه يمتلك الخبرة في مجال الإخراج والتأليف والتمثيل، وماهي إلّا أيام إن شاء الله نستأنف مشاهدة مسلسل عالم الست وهيبة الجزء ٢. وعراقنا الجميل يستحق أن نقدم له دراما تلفزيونية تليق به”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى